fbpx
نقابة المحامين

نقيب المحامين يتفق مع المشرف على محكمة القضاء الإداري على استلام المبنى الخاص بنقابة قنا

نقيب المحامين يتفق مع المشرف على محكمة القضاء الإداري على استلام المبنى الخاص بنقابة قنا

التقى الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، أمس الخميس، المستشار عبدالكريم الديب، المشرف على محكمة القضاء الإداري، لاستلام مبنى نقابة المحامين بقنا.
من جانبه أكد المستشار عبدالكريم الديب، لنقيب المحامين الأستاذ عبد الحليم علام، أن محكمة القضاء الإداري تم نقلها إلى المبنى الجديد، ولا يوجد في المبنى القديم سوى أوراق القضايا التي تم حفظها.
واتفق الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين، مع المستشار عبد الكريم الديب، المشرف على محكمة القضاء الإداري بقنا، على نقل أوراق تلك القضايا إلى أحد المخازن، ويتم تسليم المبنى لنقابة المحامين من أجل تطويره كنادي لمحامين قنا.
وجاء ذلك خلال تفقد نقيب المحامين، والمستشار عبد الكريم الديب، المشرف على محكمة القضاء الإداري، لمبنى محكمة القضاء الإداري، بحضور الأستاذ عبدالمجيد هارون أمين صندوق نقابة محامين مصر، والأستاذ أحمد حسين العيادى نقيب محامين قنا، والأستاذة هند عبد المعطى عضو مجلس نقابة محامين قنا.
والجدير بالذكر أن مبنى محكمة القضاء الإداري القديم بمحافظة قنا هو في الأساس مبنى نادى محامين قنا، وتم الحصول عليه من أجل عقد جلسات محكمة القضاء الإداري فيه.

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏٥‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏بدلة‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏٤‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٦‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏٣‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏غرفة أخبار‏‏ و‏نص‏‏

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock