fbpx
نقابة المحامين

“نقيب المحامين” يجتمع بأعضاء مكتب المتابعة ويطالب بإخطاره بالتقارير بشكل دوري | صور

عقد الأستاذ رجائي عطية نقيب المحامين رئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم، اجتماعا مع أعضاء مكتب المتابعة، برئاسة الأستاذ محمد عبدالستار بدر، عضو مجلس النقابة العامة، المشرف العام على المكتب، وذلك بمكتبه بالنقابة العامة.

وقال الأستاذ محمد عبدالستار، أن الاجتماع شهد مطالبة النقيب العام بسرعة بدء المكتب في عمله ، لأهمية تنفيذ مهامه بشكل عاجل، ووضع كل القرارات الصادرة من النقابة العامة موضع التنفيذ من قبل الجهات الصادر بحقها القرارات.

وأضاف “بدر” إن النقيب طالب بإعداد تقارير بالمتابعة، وإخطاره بها بشكل دوري مستمر، على أن يكون متابعة تنفيذ القرارات من الأحدث إلى الأقدم.

وأكد عضو مجلس النقابة العامة، إنه سيتم التنسيق مع جميع الإدارات والجهات بالنقابة العامة للمحامين، والنقابات الفرعية، لتسهيل مهام المكتب في عمله.

كان الأستاذ رجائي عطية نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب ـ أصدر، قرارًا بإنشاء مكتب للمتابعة، يكون اختصاصه المتابعة اليومية للقرارات الصادرة، والاعلان بها بالنقابة وبالنقابات الفرعية، ومتابعة تنفيذ هذه القرارات أولاً بأول، والاخطار بنتيجة المتابعة، ويعمل هذا المكتب تحت الاشراف المباشر للأستاذ محمد عبد الستار بدر عضو المجلس، ويتم عرض موقف إعلان وتنفيذ القرارات أولاً بأول على النقيب العام.

   

 

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock