fbpx
نقابة المحامين

نقيب المحامين يعقد اجتماعًا مع نقباء الفرعيات للوقوف على آخر الاستعدادات للجمعية العمومية

نقيب المحامين يعقد اجتماعًا مع نقباء الفرعيات للوقوف على آخر الاستعدادات للجمعية العمومية

عقد عبدالحليم علام، نقيب المحامين رئيس اتحاد المحامين العرب، أمس السبت، اجتماعًا مع نقباء الفرعيات على مستوى الجمهورية، واعضاء لجنة الصياغة من اعضاء مجلس النقابة العامة، وذلك بنادي المحامين بمدينة السادس من أكتوبر، لمناقشة مدى جاهزية النقابات الفرعية لعقد الجمعية العمومية للمحامين، والمقرر لها الأربعاء المقبل الموافق 20 ديسمبر الجاري.

وخلال الاجتماع عرض زيادة مقدار المعاشات للمحامين والمستحقين عنهم ليكون أربعة آلاف جنيه كحد أقصى، وألفان جنيه كحد أدنى، بواقع مائة جنيه عن كل سنة، بالإضافة إلى عرض مدونة السلوك المهني بشكلها النهائي بعد نشرها على موقع النقابة لكي يطلع عليها أعضاء الجمعية العمومية.

كما استعرض النقيب العام مع النقباء الفرعيين ما يثار من شائعات حول مديونيات نادي المحامين بجليم، والأحكام الصادرة لصالح النقابة في هذا الشأن، وقيمة ما انفق على نادي المحامين بجليم خلال مرحلة التجديد والإحلال.

كما استعرض النقيب العام الإجراءات التي اتخذتها النقابة في سبيل تنفيذ الحكم الصادر لاسترداد الـ 18.5 فدان بمدينة أسيوط الجديدة، إلى جانب ما تم الاتفاق عليه مع وزير الصحة لضم المحامين وأسرهم إلى منظومة التأمين الصحي.

ودعا نقيب المحامين، كافة النقابات الفرعية بضرورة دعوة أعضائها للمشاركة في الجمعية العمومية لإقرار زيادة المعاشات، ومدونة السلوك المهني باعتبارهما أحد أهم مطالب السادة المحامين، مؤكدًا أن الجمعية العمومية ستكون تحت إشراف قضائي كامل لأول مرة في تاريخ نقابة المحامين.

وفي نفس السياق تحدث كل نقيب فرعي وأبدى رأيه في الموضوعات المطروحة للنقاش خلال الاجتماع.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏مِنبر‏‏

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏مِنبر‏‏

قد تكون صورة ‏شخصين‏

قد تكون صورة ‏‏٤‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏٤‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏٦‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏٥‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏٣‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏٥‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏٤‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏طاولة‏، و‏إضاءة‏‏‏ و‏مِنبر‏‏

مصدر الخبر | موقع مصراوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock