fbpx
نقابة المحامين

نقيب «شباب شمال القاهرة» يتقدم بأوراق ترشحه لعضوية نقابة المحامين

نقيب «شباب شمال القاهرة» يتقدم بأوراق ترشحه لعضوية نقابة المحامين

تقدم المحامي محمد هيبة، نقيب شباب محامي شمال القاهرة، ظهر اليوم السبت، بأوراق ترشحه لعضوية مجلس النقابة العامة للمحامين على مقعد استئناف القاهرة.
عضوية مجلس نقابة المحامين
وقال محمد هيبة، نقيب شباب شمال القاهرة، والمرشح لعضوية مجلس نقابة المحامين على مقعد استئناف القاهرة، إن قرار ترشحه في انتخابات النقابة العامة للمحامين، هي محاولة مخلصة منه للمشاركة في تطوير وتقديم أفضل الخدمات للمحامين.
وأكد نقيب شباب شمال القاهرة، أنه أعد برنامجًا انتخابيًا يتكون من ثلاثة محاور أساسية، متضمنة الخدمات وهي العمل على زيادة المعاشات سنويًا بما يتناسب مع غلاء المعيشة وتطوير وميكنة نقابة المحامين وتحسين الأداء الخدمي والنقابي بشكل يحقق آمال وطموحات المحامين لمواجهة المشكلات، و تحسين الخدمات التي تقدم للمحامين وذلك من خلال منصات إلكترونية يستطيع المحامي من خلالها الاستعلام عن قيمة الاشتراك السنوي والسداد وكذا البطاقة العلاجية و تطوير مشروع العلاج وتغيير اللائحة للارتقاء به وتحقيق المستوى الأمثل الذي تأمله المحامين.
وأشار إلى أن نقابة المحامين تمر بمرحلة حرجة وتحتاج تكاتف جميع المخلصين من المحامين الشرفاء.
تفاصيل البرنامج الانتخابي
وأضاف «هيبة» لـ«الوطن»، أنه أعد برنامجا انتخابيا سيعمل على تنفيذه لخدمة زملائه المحامين، وللارتقاء بمهنة المحاماة وعودة الخدمات النقابية الحقيقية، بعيدًا عن الوعود الزائفة التي كان يرددها البعض في السابق، مؤكدًا أنه سيعمل على تطوير وميكنة نقابة المحامين، وتحسين الأداء الخدمي والنقابي بشكل يحقق آمال وطموحات المحامين.
وتابع: «يجب أن يكون المجلس القادم لنقابة المحامين، على مستوى عالٍ من الكفاءة والمهنية، حتى يكون إمكانه تحقيق طموحات وآمال أعضاء الجمعية العمومية، ويعود بالنقابة إلى سابق عهدها، وذلك عن طريق وضع آليات وأفكار مختلفة تواكب التطور الرهيب الذي يحدث من حولنا».

محمد هيبة

مصدر الخبر | موقع الوطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock