fbpx
نقابة المحامين

ننشر نشاطات النقابات الفرعية بـ «جنوب الجيزة ـ شمال الجيزة ـ حلوان ـ مطروح ـ غرب طنطا ـ الفيوم»

أعلن عدد من النقابات الفرعية عن نشاطاته التي تنوعت خلال الفترى الحالية، فأعلنت «جنوب الجيزة» عن نتائج لقاء النقيب الفرعي بالأستاذ رجائي عطية النقيب العام، وأعلنت نقابة حلوان عن غلق المقر الفرعي ثلاثة أيام للتعقيم، وتسعى «شمال الجيزة» لتخصيص سيارة شهر عقاري لخدمة أعضائها.

وفي سياق آخر، أعلنت نقابة مطروح عن تنظم الحفل السنوي لتكريم المتفوقين من أبناء السادة المحامين، وأعنلت نقابة غرب طنطا عن تعديل موعد استخراج خطابات العلاج الشهري، وأخيرًا أعلنت نقابة الفيوم عن نتائج لقائها برئيس وأعضاء دائرة الجنح المستأنفة لمركز إطسا.

نتائج لقاء نقيب جنوب الجيزة بالأستاذ رجائي عطية النقيب العام

كشفت نقابة المحامين الفرعية بجنوب الجيزة، عن نتائج لقاء النقيب جمال عمر البغدادي، بنقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، في مكتبه بمقر النقابة العامة.

وقالت في بيان لها أنه تم مناقشة جميع الأمور الخاصة بنقابة جنوب الجيزة، وقد تم تحرير شيك بمبلغ من المخصصات الخاصة بالنقابة الفرعية.

ونقل النقيب العام تحياته للمجلس الفرعي وجموع السادة المحامين أعضاء الجمعية العمومية بجنوب الجيزة، متميًا لهم عام قضائي سعيد.

غلق مقر نقابة حلوان ثلاثة أيام للتعقيم

أعلن مجلس نقابة محامي حلوان الفرعية، اليوم، عن غلق مقر النقابة الفرعية لمدة ثلاثة أيام بداية من الأربعاء 6 أكتوبر، حتى الجمعة 8 أكتوبر الجاري، وذلك لاتخاذ إجراءات التطهير والتعقيم لوجود حالة إصابة بكورونا بين موظفي النقابة .

تجري أعمال التعقيم بمتابعة الأستاذ جمال الشخيبي، نقيب محامي حلوان، وتستأنف النقابة الفرعية أعمالها بالمقر يوم السبت الموافق ٩ أكتوبر، متمنية لجميع السادة المحامين دوام الصحة والعافية.

«شمال الجيزة» تسعى لتخصيص سيارة شهر عقاري لخدمة أعضائها

أعلنت نقابة المحامين الفرعية بشمال الجيزة عن لقاء النقيب الفرعية وعدد من أعضاء المجلس المستشار مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري، لتقديم طلب تخصيص سيارة شهر عقاري لخدمة محامين شمال الجيزة لحين إنشاء شهر عقاري داخل مقر النقابة.

وأشارت النقابة إلى أن مساعد الوزير أبدى الموافقة المبدئية ووعد بإنه سوف يتم توفير سيارة خلال الأيام القادمة.

نقابة مطروح تنظم الحفل السنوي لتكريم المتفوقين من أبناء السادة المحامين

تنظم نقابة المحامين الفرعية بمطروح، اليوم، الحفل السنوي لتكريم أبناء السادة المحامين الناجحين بالمرحلتين الإبتدائية والإعدادية عن العام الدراسي 2020 / 2021، تحت رعاية المجلس الفرعية برئاسة النقيب عادل العبد.

يقام الحفل من الساعة الخامسة وحتى العاشرة مساء بقرية الشلال بجوار قرية أندلسية.

تنفيذًا لقرار رئيس الوزراء.. تعديل موعد استخراج خطابات العلاج الشهري بنقابة غرب طنطا

أعلنت نقابة المحامين الفرعية بغرب طنطا، عن أنه نظرًا لصدور قرار رئيس الوزراء باعتبار يوم الخميس القادم إجازه رسمية احتفالًا بانتصارات أكتوبر فقد تقرر وجود طبيب النقابة يوم الأربعاء القادم بدلًا من الخميس من الساعة الواحدة ظهرًا بمقر النقابة بطنطا لاستخراج خطابات العلاج الشهري للسادة المحامين.

«نقابة الفيوم» تعلن عن نتائج لقائها برئيس وأعضاء دائرة الجنح المستأنفة لمركز إطسا

إلتقى أعضاء من مجلس نقابة المحامين الفرعية، بالتنسيق مع النقيب حازم طه، المستشارين رئيس وأعضاء دائرة الجنح المستأنفة لمركز إطسا والمختصة بنظر قضايا المباني لكافة مراكز الفيوم، وبالتنسيق مع وكيل مجلس نقابة المحامين عن جزئية إطسا تسهيلًا على السادة المحامين في قضايا المباني.

وأعلن المجلس الفرعي عن أنه « يتم الحصول على تصريح المحكمة بإثبات رقم الجنحة الجزئي أو رقم المسلسل الثابت في محضر الجنحة المحرر عنها المخالفة بنموذج رقم ٣ قبل نظر الجلسة المحددة لنظر الجنحة بوقت كاف من سكرتير المحكمة، وفي حالة رفض الجهة المختصة إثبات ذلك يتم إعلام المحكمة باسم الموظف الممتنع، وسوف تقوم المحكمة بمحاسبته وفق صحيح القانون».

وتابع المجلس الفرعي: «كما تم التنسيق مع نيابة مركز اطسا بشأن الجنح التي انقضت بمضي المدة، حيث يتم إعطاء شهادة بعدم الإعلان من النيابة الجزئية بناءً على طلب صاحب الشأن بدون تصريح من المحكمة».

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock