fbpx
نقابة المحامين

هل يتم عرضها على لجنة مختصة؟.. أسعار نادى محامين الإسكندرية تثير الجدل ‏

هل يتم عرضها على لجنة مختصة؟.. أسعار نادى محامين الإسكندرية تثير الجدل ‏

منذ افتتاح نادى المحامين بالإسكندرية والجدل لا يتوقف حول الخدمات التى يقدمها النادى.. وخاصة أسعار هذه الخدمات.. والنادى يقع فى موقع متميز ومبنى على أفضل طراز، ومنذ الإعلان عن افتتاح النادي واستقباله للمحامين ويوميا يثار الجدل بشأنه وتحدث أزمات بسببه وينقسم المحامون عبر صفحات السوشيال ميديا حول النادي وأزماته.

آخر هذه الأزمات كانت قائمة الأسعار للمشروبات والمأكولات التي تقدم للمحامين، حيث عرض محام تجربته فى زيارته للنادي بصحبه زوجته وأولاده الصغار مستاء من الأسعار التي دفعها والتي تعد ضعف الأسعار المقدمة بالفنادق الخمس نجوم.

المحامي أكد أنه دفع ما يقارب ألف جنيه فى وجبة غداء فقط، مما أثار استياء المحامين خاصة أن هناك رسم دخول للمحامي وأقاربه يعادل ٨٠ جنيها للفرد وهو سعر مبالغ فيه لدخول محام لناديه، يقارب سعر تذكره دخول النادي الأهلي!!

نقابة المحامين أصدرت بيانًا ردًا على المتداول عن قائمة الأسعار بنادي جليم بالإسكندرية، وصفته بالبيان الهام وجاء فيه بخصوص ما تم نشره وتداوله على صفحات التواصل الاجتماعي عن قائمة أسعار المأكولات، والمشروبات الخاصة بنادي المحامين بجليم، نؤكد أن قائمة الأسعار لم يتم اعتمادها، أو الموافقة عليها من النقابة العامة للمحامين حتى الآن، ولم يتم عرضها على اللجنة المختصة بذلك.

وأوضحت النقابة قائمة الأسعار سوف تكون بالأسعار التقريبية للنوادي المجاورة وهى نوادي (التجاريين، والتطبيقيين، والأطباء، والمهندسين). وذلك لأن هدف النقابة ليس تحقيق أي ربح مادي، وإنما الهدف خدمة السادة الزملاء المحامين وأسرهم، وسوف تكون الأسعار في متناول الجميع، ولا تمثل أي عبء عليهم، وسوف يتم الإعلان عن قائمة الأسعار فور اعتمادها.

 

مصدر الخبر | موقع الاسبوع

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock