fbpx
نقابة المحامين

«هيبة» لـ«شباب المحامين»: أنتم السلاح الأول والأخير للنقابة فتمسكوا بالانتماء لها

أكد محمد عبدالعظيم كركاب، عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، أن مجلس النقابة في خدمة الشباب، وحقق تطورات كبيرة في جميع الملفات النقابية تحت قيادة مجدي سخي، القائم بأعمال نقيب المحامين، مشيرًا إلى أن المجلس حريص على مصالح أعضاء الجمعية العمومية من المحامين.

وقدم الشكر والتحية، خلال كلمته في مؤتمر شباب المحامين، الذي نظمته لجنة المرأة تحت عنوان: «مبادرة 1000 كتاب قانوني لشباب المحامين»، بقاعة المؤتمرات باتحاد عمال مصر، إلى شباب المحامين الذين حرصوا على حضور المؤتمر، معربًا عن بالغ سعادته لمشاركته مع شباب المحامين المثقف الواعي.

وأكد عضو مجلس النقابة العامة، أن القائم بأعمال النقيب، يدعم شباب المحامين، وحريص على مصلحة جميع المحامين، واصفًا إياه بالنقابي البارز الذي قاد نقابة المحامين في فترة صعبة رفقة أعضاء مجلس النقابة العامة.

وفي كلمته وجه محمد هيبة، عضو مجلس نقابة شمال القاهرة، رسالة إلى الشباب وإلى شيوخ المحاماة الذين تحملوا رسالة المحاماة، وتمسكوا بالانتماء إلى نقابة المحامين، وممارسة المحاماة في مناخ مهني حر شريف، قائلًا: «كونوا حريصين كل الحرص، واعلموا أنكم أنتم المعنى الحقيقي لحصانة المحاماة، والسلاح الأول والأخير لنقابة المحامين»؟

وتقدم بالشكر للقائمين على فكرة المؤتمر، وأن تستمر النقابة في يد مد العون لكل شاب لديه فكرة موضوعية تخدم الشباب.

فيما أكدت ولاء علي، عضو مجلس شمال القاهرة، أن شباب المحامين هم مستقبل المحاماة، متقدمة بالشكر إلى القائم بأعمال نقيب المحامين على مجهوده المبذول في هذا المرحلة التي تمر بها نقابة المحامين، مثمنة دور فاطمة الزهراء غنيم، على دورها الفاعل في لجنة المرأة والأنشطة النقابية.

وقالت إن المحاماة فن قبل أن تكون مهنة، وعلى المحامي أن يتحلى بالمظهر اللائق ويتسلح بالعلم والمعرفة، كما أن على المحامين أن تتحلى بالقوة في ممارسة المهنة، وتتعلم كيف تكون نقابية ومهنة.

 

مصدر الخبر | موقع المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock