fbpx
أخبار وزارة العدل

وزير العدل: إنشاء شهر عقاري بمجمع محاكم المنصورة لخدمة المواطنين

قرر المستشار عمر مروان وزير العدل، إنشاء شهر عقاري بمجمع المحاكم بالمنصورة لخدمة المواطنين لتخفيف الضغط عن باقي مكاتب الشهر العقاري.

وأكد وزير العدل خلال افتتاحه محكمة بني عبيد الجزئية ومكتب الشهر العقاري الملحق بها، والمقامة على مساحة 1600 متر مربع، وتتكون من 5 أدوار، على أن هناك تعاون مشترك بين كافة الوزارات والجهات الحكوميه من أجل تقديم كافة الخدمات للمواطنين داخل المحاكم ومكاتب الشهر العقاري.

واستقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، صباح اليوم الخميس، بديوان عام المحافظة السيد المستشار عمر مروان وزير العدل، حيث قام محافظ الدقهلية ووزير العدل بافتتاح محكمة بني عبيد الجزئية ومكتب الشهر العقاري الملحق بها ،و تقام المحكمة علي مساحة 1600 متر مربع وتتكون من 5 ادوار وقد تفقد المحافظ والوزير مبني المحكمه ومكتب الشهر العقاري كما تفقدا المركز المتنقل لخدمات التوثيق والشهر العقاري للمواطنين تخفيفا للعبئ عنهم ،وذلك بحضور مساعدي وزير العدل وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

يأتي ذلك في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير المناخ المناسب والملائم للساده القضاه من خلال إنشاء وتطوير المحاكم حتي يؤدوا مهمتهم الساميه علي أكمل وجه، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن .

مصدر الخبر | موقع دار الهلال

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock