fbpx
أخبار وزارة العدل

وزير العدل: كل الخدمات متوفرة بالعاصمة الإدارية الجديدة

وزير العدل: كل الخدمات متوفرة بالعاصمة الإدارية الجديدة

شهد اليوم، الثلاثاء، المستشار عمر مروان وزير العدل احتفالية تسليم عقود عدد من الوحدات بالعاصمة الإدارية الجديدة لأعضاء الجهات والهيئات القضائية، بحضور المستشار حسني عبداللطيف رئيس محكمه النقض ورئيس مجلس القضاء الاعلى، والمستشار حافظ أحمد عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية، والمستشار مسعد عبد المقصود بيومي رئيس هيئة قضايا الدولة، والمستشار محمد غراب النائب العام المساعد، والمهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، والمهندس عبدالمطلب عمارة نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للتنمية وتطوير المدن، والمهندس شريف الشربيني رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، ولفيف من قيادات وزارة العدل.

جاء ذلك في إطار التعاون بين وزارتي العدل والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية تم الاتفاق بين المستشار عمر مروان وزير العدل والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان على إتاحة عدد من الوحدات السكنية كاملة التشطيب بالعاصمة الإدارية للسادة أعضاء الجهات والهيئات القضائية الراغبين في شراء وحدات سكنية للانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة، وفي هذا الإطار جرى إبرام بروتوكولات التعاون بين وزارة العدل وبنوك الأهلي ومصر والتعمير والإسكان لتوفير التمويل اللازم لهذا المشروع.

وتفقد المستشار عمر مروان وزير العدل وحدة من الوحدات المنفذة في الحي (R3) بالعاصمة الإدارية الجديدة المخصصة للسادة أعضاء الجهات والهيئات القضائية كاملة التشطيبات والمرافق والخدمات.

وأشاد بمستوى التشطيب والموقع المتميز للوحدات السكنية المطلة مباشرةً على أبراج العاصمة الإدارية.

من جانبه قال المستشار عمر مروان وزير العدل فى تصريحات صحفية على هامش الاحتفالية إن عدد الوحدات التى تم تسليمها للقضاة 196 وحدة تم التعاقد عليها مع وزارة الإسكان.

واضاف أن هذه الوحدات تانى ضمن الاستفادة من مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير سكن للمواطنين بأسعار ميسرة وخاصة الشباب ولذلك جميع القضاة ممن حصلوا اليوم على وحدات سكنية هم من الشباب بينهم المسلم والمسيحى وسيدات.

وأوضح أن تسلم القضاة لعقود الوحدات السكنية يشجع المواطنين على الحضور إلى العاصمة الإدارية التى أصبحت كاملة المرافق وجميع الخدمات متوفرة.

وزير العدل يتفقد الوحدات في العاصمة الإدارية (1)

وزير العدل يتفقد الوحدات في العاصمة الإدارية (3)

وزير العدل يتفقد الوحدات في العاصمة الإدارية (4)

وزير العدل يتفقد الوحدات في العاصمة الإدارية (5)

 

مصدر الخبر | موقع اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock