fbpx
أخبار وزارة العدل

وزير العدل : نحرص على تطوير منظومة القضاء بكافة أركانها

أكد وزير العدل المستشار عمر مروان حرص الوزارة على تطوير المنظومة القضائية بكافة أركانها، لاسيما الاهتمام بالعنصر البشري، الأمر الذي من شأنه أن يساهم في تحقيق العدالة الناجزة، والتي تقوم بشكل جوهري على حيوية الشباب وجهدهم الكبير.

وقال وزير العدل – خلال احتفال أقيم لتكريم شباب أعضاء الجهات والهيئات القضائية الأكثر إنجازا خلال العام القضائي – “إن الاهتمام بتعزيز قدرات سيدات ورجال القضاء وصقل مواهبهم وتشجيعهم على البحث والجد والإنجاز يمثل جزءا أساسيا من استراتيجية تطوير المنظومة القضائية على عدة محاور، ومن بينها محور الاهتمام بالعنصر البشري”.

وأشار إلى أن تكريم عدد من الشباب الأكثر إنجازا من أعضاء الجهات والهيئات القضائية، يتم وفقا لمعايير محددة تعكس انضباطهم الوظيفي وعملهم المضني وتميزهم البحثي والتزامهم المسلكي، بما يرسخ قواعد الحق والعدل في مجتمعنا لتأمن مصر في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن ناحية أخرى، شهد محافظ القاهرة خالد عبد العال افتتاح أعمال تطوير نادي القضاة بوسط المدينة، حيث قام المستشار عمر مروان بتكريمه ومنحه درع نادي قضاة مصر.

وأوضحت المحافظة، في بيان اليوم، أن المستشار عمر مروان نائبا عن الرئيس السيسي افتتح أعمال التطوير، بحضور المستشار عبدالله عمر رئيس مجلس القضاء الأعلى، والمستشار سعيد مرعي رئيس المحكمة الدستورية العليا، والمستشار محمد عبدالمحسن رئيس نادي قضاة مصر، والمستشار حسين مصطفى رئيس هيئة قضايا الدولة، وأحمد راشد محافظ الجيزة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock