fbpx
نقابة المحامين

لتسهيل الاستفسار والاستعلام للسادة المحامين.. «الداخلي» يخصص رقم «واتساب» بإدارة المعاشات

أعلن الأستاذ محمود الداخلي ، أمين عام مساعد نقابة المحامين ، والمكلف بقرار من نقيب المحامين ، الأستاذ رجائي عطية ، رئيس اتحاد المحامين العرب ، بمتابعة ملف معاشات السادة المحامين، عن أنه قد تم تخصيص «واتساب برقم (01065372050)» بإدارة المعاشات لتلقي جميع الشكاوى من جميع السادة المحامين ، لتسهيل الاستفسار والاستعلام عن كل مايخص أمور المعاشات .

ويتولى الأستاذ محمود الداخلى، بقرار من نقيب المحامين، مراجعة جميع ملفات المعاش المطروحة بأنواعها ، قديمها وحديثها ، والتوصية بما يراه ، وفى حالة الشك فى الاشتغال الفعلى بالمحاماة ، يعرض على النقيب توطئة لعرضه على لجنة المعاشات إذا لزم الأمر للبت فيه .

وباشر أمين عام مساعد نقابة المحامين ، مهامه منذ بداية يناير الجاري فيما كلفه به نقيب المحامين ، في قراره الصادر بشأن ملف معاشات السادة المحامين.

وبمؤازرة إبراهيم عبد الرازق مدير إدارة المعاشات وموظفيها، أعلن «الداخلي» في 6 يناير الجاري، عن الانتهاء من مراجعة ما يقرب من ٢٩٨ ملفًا من الطلبات التي قدمت بشأن المعاشات ، وإحالتها إلى الإدارة المالية لتنفيذها، لتحرير الشيكات المستحقة والإحالة إلى البنوك لصرف المعاش من يناير 2022 ، إلى جانب مراجعة ما يقرب من 101 ملف لمستحقي المعاش من ورثة الأساتذة المتوفين وإحالتها إلى الإدارة المالية أيضًا من يوم السبت الموافق 8 يناير الجاري .

كما أعلن سيادته أمس أنه قد تم الانتهاء من مراجعة ملفات أخرى جديدة من ملفات الطلبات التي قدمت بشأن المعاشات وعددها 102 ملف، وتم إحالتها إلى الإدارة المالية لتنفيذها، لتحرير الشيكات المستحقة والإحالة إلى البنوك لصرف المعاش من يناير 2022 .

وبالنسبة للورثة والعجز ، أوضح الأمين العام المساعد، أنه قد تم أيضّا مراجعة 62 ملفًا من مستحقي المعاش من ورثة الأساتذة المتوفين والعجز الطبي وإحالتها إلى الإدارة المالية أيضًا، وذلك لقيام الإدارة المالية باتخاذ شئونها نحو تحرير الشيكات أيضًا والإجالة إلى البنوك لصرف المعاش الشهري لمستحقي المعاش من ورثة السادة المحامين المتوفين والواردة أسمائهم في الكشوف التالية.

ننشر الأسماء.. «الداخلي» يعلن الانتهاء من مراجعة 164 ملفًا خاص بالمعاشات

ننشر الأسماء.. «الداخلي» يعلن الانتهاء من مراجعة قرابة 400 ملف خاص بالمعاشات

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock