fbpx
الهيئات القضائية

مستشارة بمجلس الدولة: اشكر الرئيس السيسي على اهتمامه بالمرأة وإعلاء شأنها

أكدت المستشارة هبة رستم القاضية بمجلس الدولة على درجة مستشار مساعد ب، بعد أداءها اليمين القانوني، شعورها العارم بالسعادة والفخر، لكون الالتحاق بمجلس الدولة، كان حلم والآن أصبح واقع بهيج.

وتوجهت بالشكر والعرفان لرئيس الجمهورية، على اهتمامه بالمرأة المصرية وإعلاء شأنها بكافة الدولة، وليس فقط في مجال القضاء، بل في كافة المجالات، مما يعكس إيمانه بقدرتها علي النجاح والإدارة الناجحة في المجتمع، ويعتبر ذلك الحدث تعزيز لجودة العدالة وكفايتها، ويعكس أيضًا مدي أهمية المرأة في المجتمع في مصر والعالم أجمع، وقدرتها علي تولي المناصب.

ووجهت أيضًا الشكر لرئيس مجلس الدولة الحالي، ولأسرتها والدها ووالدتها وزوجها، وأولادها الذين كانوا داعمين لها طوال مسيرتها العملية، معربة عن سعادتها باثبات ذاتها باعتلاء منصة القضاء الإداري، لا سيما وأنه حلم ظل يراودها طوال سنين طويلة.

وكانت بدأت منذ دقائق مراسم حلف اليمين للقاضيات المعينات الجدد بوظيفة مستشار مساعد ب، بمجلس الدولة، بقرار من رئيس الجمهورية، وذلك بقصر الأميرة فوقية داخل مقو مجلس الدولة، ويقف المستشار محمد حسام الدين رئيس الدولة يرافقه المستشار طه كرسوع الامين العام لمجلس الدولة، في استقبال كل قاضية لأداء اليمين القانوني.

ونظمت إدارة مجلس الدولة، حفل بقصر الأميرة فوقية، تمهيدًا لحلف اليمين القانونية للقاضيات الجدد.

حضرت القاضيات منذ الصباح الباكر ، يرافقهن أهلهن وذويهن، في مشهد بهيج ، وهو انتظار الأهالي للقاضيات لأداء اليمين القانونية، وتم تشتغل الأغاني الوطنية فرحًا بالحدث.

وهنأت إدارة مجلس الدولة القاضيات المعينات في وظيفتي (مستشار مساعد من الفئة (ب) ، ونائب بمجلس الدولة) بالقرار الجمهوري رقم ٢٤٧ لسنة ٢٠٢٢، وتتمنى لهن حياة قضائية موفقة بمجلس الدولة .

 

مصدر الخبر | موقع اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock