نقيب المحامين : دعم جديد للأعضاء لتعزيز الانتماء الوطني

نقيب المحامين : دعم جديد للأعضاء لتعزيز الانتماء الوطني

أعلنت نقابة المحامين تفاصيل حضور عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، حفل تكريم المتفوقين من أبناء المحامين، والحاصلين على الماجستير والدكتوراة من المحامين بغرب طنطا، والذي نظمته النقابة الفرعية،

أعلنت نقابة المحامين تفاصيل حضور عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، حفل تكريم المتفوقين من أبناء المحامين، والحاصلين على الماجستير والدكتوراة من المحامين بغرب طنطا، والذي نظمته النقابة الفرعية، بحضور محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، ومحمد خليل، نقيب محامين غرب طنطا، وأعضاء مجلس النقابة العامة للمحامين، والمجلس الفرعي.

وحضر من النقابة العامة مجدي سخى، وكيل النقابة، وعبدالمجيد هارون، أمين الصندوق، وحسين الجمال، الأمين العام، ومحمود الداخلي، الأمين العام المساعد، وفاطمة الزهراء غنيم، عضو المجلس، ومقرر لجنة المرأة، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس نقابة كفر الشيخ.

وبدأ الحفل بالوقوف دقيقة حداد على روح الفقيد رجائي عطية، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب الراحل، ونقيب غرب طنطا الراحل جلال شلبي.

وفي كلمته بالحفل، عبر النقيب العام عن سعادته لحسن الاستقبال وحفاوة اللقاء، مشيرًا إلى أنه تشرف في أثناء المعركة الانتخابية على منصب النقيب العام بزيارة نقابة غرب طنطا، وحرص على أن تكون وجهته الأولى في زياراته خارج القاهرة عقب فوزه.

وقال نقيب المحامين إن هذه المناسبة الحالية فرصة لتقديم الشكر على الدعم والمساندة في الانتخابات، متمنيًا التوفيق فيما هو آت، وأن يكون عند حسن ظن المحامين أعضاء الجمعية العمومية بجميع أنحاء الجمهورية، مضيفا: «من أفضل المناسبات التي نشارك فيها داخل نقابة المحامين، هى احتفالية تفوق المحامين وحصولهم على الدرجات العلمية، وتفوق أبنائهم في المراحل التعليمية المختلفة، وأسعد اللحظات هى لحظات الأب والأم اللذان يران حصاد جهدهما وعملهما طوال العام الدراسي».

وأكد أن نقابة المحامين تسعى جاهدة إلى أن تقدم للمحامين في كل عام جديد دعمًا لهم، ولأدائهم الاجتماعي، والأسرى، من أجل أن يكونوا على أعلى مستوى من الانتماء الوطني والمهني والأسري.

 

مصدر الخبر | موقع المصري اليوم

اترك تعليق