fbpx
نقابة المحامين

عضو “المحامين”: نأمل عودة كل المحاكم للعمل في شمال سيناء

قال نبيل عبد السلام، عضو مجلس النقابة العامة للمحامين ومقرر لجنتي الحريات والنقابات الفرعية، إنَّ الدولة نجحت في القضاء على الإرهاب وقد صدر قرار رئيس الجمهورية بعودة العمل إلى مجمع محاكم شمال سيناء، بعد توقف دام حوالي 8 سنوات.

وأضاف خلال كلمته على هامش الاحتفال بافتتاح المحكمة ومقر نقابة المحامين الفرعية بشمال سيناء: الأمن في شمال سيناء مستقر، ونأمل أن يصدر قرارًا من القيادة السياسية بعودة كل المحاكم إلى العمل في شمال سيناء وأن تعود كل القيادات القضائية لعملها حتى تعود الحياة مرة أخرى إلى المحافظة وذلك بعد أن نجحت الدولة في تطهير شمال سيناء من الإرهاب.

وأشار إلى ان العودة الكاملة تؤكد رسالة أن الدولة المصرية تستطيع أن تؤمن أبنائها تأمين شامل من قضاه ومحامين ومواطنين، ويجب أن تتكاتف كل الجهود لتعود الحياه إلى طبيعتها.

وأعلن دعمه مطالب نقابة المحامين الفرعية بشمال سيناء بتخصيص قطعة أرض لإنشاء مصيف للمحامين بهذه المحافظة، وذلك أسوة بباقي النقابات الفرعية، ولخدمة جميع المحامين على مستوى الجمهورية.

كما قدم عبد السلام، تحية إجلال لكل أرواح الشهداء الذين بذلوا الغالي والنفيس لعودة الحياة إلى شمال سيناء من القوات المسلحة والشرطة والمدنيين ومن بينهم المحامين، موجها التحية كذلك إلى القيادة السياسية على جهودها في مجال مكافحة الإرهاب وتعمير سيناء.

 

مصدر الخبر | موقع مصراوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock