fbpx
نقابة المحامين

«‏محامي القاهرة الجديدة» تقرر عدم توقف أنشطتها المقدمة للجمعية العمومية

‏قررت النقابة الفرعية للمحامين بالقاهرة الجديدة عدم وقف أي من الخدمات والأنشطة التي تقدمها لصالح الجمعية العمومية وخاصة في بند معاشات اليتامي والأرامل والمرضي.

وأشارت نقابة محامى القاهرة الجديدة الى ما أرسلته النقابة من معاشات عن شهر مارس بحوالات بريدية، مؤكدة أن مجلس النقابة ماض في أداء دوره رغم غلق باب التصديق علي العقود، وهو المورد الوحيد الذي كانت تؤدي منه كافة الخدمات مع عدم صرف أي مخصصات للنقابة منذ سنتين.

ومن جانبه، قال أحمد مهنا نقيب محامى القاهرة الجديدة: “وكما عهدتم فلن نتبادل أي بيانات أو منشورات مع النقابة العامة لن تجدي رغم تحملها المسئولية الكاملة حال توقف أي خدمات أو أنشطة تقوم بها النقابة، وحيث لاناقة لنا ولاجمل ولا مصلحة شخصية من هذه الزوبعة وتلك المعارك التي تفتعلها النقابة العامة فاننا لم نشغلكم بتفاصيلها”.

وأكد أنه لا توجد لديهم أموال تصرف لأحد إلا بالقانون، وأنه لن يستطيع أحد أن يحرم نقابة القاهرة الجديدة من حقوقها إلا بالقانون، مضيفًا:”أما مايحدث من بلطجة فلن يجدي ولن نفرط في حقوق نقابتنا ولن نستجدي أحدا في ذلك وليكن القانون فقط هو عنوان التعامل معنا لمن أراد التعامل معنا بكل التقدير والاحترام، مستمرون بعون من الان قدر ما نستطيع حتي نعجز ووقتها سيكون لكل حادث حديث “.

 

مصدر الخبر | موقع بوابة الاهرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock