fbpx
أخبار وزارة العدل

وزير العدل يوجه قيادات الشهر العقارى بزيادة تقديم الخدمات المميزة للمواطنين

شهدت مصلحة الشهر العقاري والتوثيق، الأحد، زيارة مفاجأة من المستشار عمر مروان وزير العدل وحسن شحاته وزير القوى العاملة، لمتابعة العملية انتخابات اللجنة النقابية للعاملين بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق التي جرت صباح اليوم بديوان عام المصلحة.

وشارك في الزيارة المستشار الدكتور أشرف حجازي مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والتوثيق والمستشار ربيع قاسم مساعد وزير العدل لشئون أبنية المحاكم حيث استقبلهم، الدكتور جمال يقوت رئيس قطاع مصلحة الشهر العقاري والتوثيق وسناء محمود الأمين العام للمصلحة.

وتفقد الوزيرين فور وصولهما العملية الانتخابية ولجان الاقتراع وأشادا بالجهد والتنظيم من قبل مصلحة الشهر العقاري والتوثيق.

وعلى هامش الزيارة اجتمع المستشار عمر مروان برئيس وقيادات المصلحة حيث ووجه بتنفيذ تعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لزيادة تقديم الخدمات المميزة للمواطنين المتعاملين مع مصلحة الشهر العقاري والتوثيق.
كما تحدث المستشار عمر مروان في كافة الامور وأدق التفاصيل الادارية والفنية ثم تفقد الديوان العام والتجديدات والتطوير الذي تم به.

كما قام أيضا على هامش الزيارة المستشار الدكتور أشرف حجازي مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري وبصحبته الدكتور جمال يقوت وقيادات المصلحة بالزيارة الميدانية داخل كل إدارة من إدارات المصلحة وتحدث مع العاملين واستمع إليهم، كما تفقد مكتب جنوب القاهرة والذى أشاد بما تم من تطوير وميكنة المكتب والحفظ بمكتب جنوب القاهرة.
كما أشاد مساعد وزير العدل بالامين المساعد بمكتب جنوب القاهرة حنان أحمد العزب ووجه لها الشكر وجميع العاملين على هذا الجهد المبذول.

وفي نهاية الزيارة أعرب الدكتور جمال يقوت رئيس القطاع عن امتنانه وسعادته وجميع العاملين بهذه الزيارة والتي تعد دفعة قوية لجميع العاملين.

38f14f41-6c87-4759-8644-4f67c5145b4e

d592e38e-6398-4645-babd-a9c67b9ddb3c

343cd09d-4c6a-460c-a7d3-a973beb3fddc

مصدر الخبر | موقع اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock