أهم الأخبار

كورال حقوق القاهرة ينظم حفلا موسيقيا لإحياء ذكرى نصر أكتوبر

0

نظم كورال كلية الحقوق بجامعة القاهرة اليوم، حفلا موسيقيا لاحياء ذكرى نصر أكتوبر بميدلي وطني عزف به أغاني وطنية أبرزها “بسم الله ” و”عاش” و “فيها حاجه حلوه”

وعزف فريق الكورال ميدلي تترات مسلسلات بوابه الحلواني وليالي الحلمية والمال والبنون والعار وأهل كايرو وغيرها من التترات الشهيرة.

وأوضح محمد طارق رئيس كورال كلية حقوق جامعة القاهرة لصدى البلد ان الفريق تدرب علي الحفل منذ من بدايه العام الدراسي استعدادا لإحياء ذكرى نصر أكتوبر.

وحضر الحفل الدكتور صبري السنوسي عميد كليه الحقوق ووكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب والرعاية العامة لرعاية الشباب بجامعة القاهرة والفنان محمد حسن نجم أراب أيدول سيزون 3

صدى البلد

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك