أهم الأخبار

بالصور.. نقيب المحامين يستقبل “منيب” في مكتبه

0

استقبل سامح عاشور نقيب المحامين، اليوم السبت، في مكتبه، محمد منيب المحامي بالنقض، وعضو مجلس النقابة الأسبق.ورحب نقيب المحامين بـ “منيب”، مجددا تهنئته له على خروجه من محبسه عقب الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة، الخميس الماضي، بقبول المعارضة المقدمة على الحكم الصادر بحبسه 3 سنوات وآخرين على ذمة القضية المعروفة إعلاميا بإهانة القضاء.

من جهته، شكر ‘منيب”، نقيب المحامين على موقفه الداعم له طيلة فترة أزمته، وحضوره لجلسات القضية، وترأسه لهيئة الدفاع عن المحامين المتهمين بها.

حضر اللقاء، يحيى التوني أمين صندوق النقابة، وأبو بكر ضوه الأمين العام المساعد، وماجد حنا، وأسامة سلمان، وصالحين المهدي، وكمال مهنى، ومصطفى البنان، وعبد المجيد هارون، وإسماعيل طه، أعضاء مجلس النقابة العامة.

نقابة المحامين

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك