fbpx
الهيئات القضائية

اتفاق بين مجلس الدولة وبنك مصر للتحصيل الإلكتروني لمستحقات الخدمات الإلكترونية

اتفاق بين مجلس الدولة وبنك مصر للتحصيل الإلكتروني لمستحقات الخدمات الإلكترونية

شهد المستشار عادل عزب – رئيس مجلس الدولة، اليوم الأربعاء، توقيع عقد اتفاق بين كل من مجلس الدولة وبنك مصر وشركة إي فاينانس بشأن خدمات التحصيل الإلكتروني لمستحقات الخدمات الإلكترونية لمجلس الدولة.

جاء ذلك في ضوء قيام المجلس بإنشاء موقع إلكتروني خاص به لتقديم خدمة التقاضي الإلكتروني والتي ينبغي لتفعيلها تحصيل الرسوم والمصاريف الإدارية وغيرها من المستحقات عن الخدمات التي يقدمها ذلك الموقع الإلكتروني وذلك تماشيًا مع توجه الدولة نحو تعزيز منظومة التحول الرقمي في مُختلف الخدمات الحكومية.

ووقع المستشار تامر الدقاق – نائب رئيس مجلس الدولة – الأمين العام المساعد للشئون المالية العقد مع كل من محمد الأتربي – رئيس مجلس إدارة بنك مصر، وإبراهيم سرحان – رئيس مجلس إدارة شركة “إي فاينانس”، وتم التوقيع بحضور المستشار عادل عزب – رئيس مجلس الدولة، ولفيف من مستشاري مجلس الدولة وقيادات بنك مصر وشركة إي فاينانس.

وأكد رئيس مجلس الدولة أن هذا الاتفاق يأتي في إطار تيسير عملية الدفع على المتقاضين وتماشيًا مع خطة الدولة في التحول الرقمي.

وقد صرح محمد الأتربي – رئيس مجلس إدارة بنك مصر، بأن توقيع هذا البروتوكول يُعد تعزيزًا لدور البنك في دعم الاقتصاد المصري، كما يُعد استكمالاً لنجاحات بنك مصر في مجال تقديم المدفوعات الإلكترونية في مختلف المجالات.

 اتفاق بين مجلس الدولة وبنك مصر للتحصيل الالكترون

اتفاق بين مجلس الدولة وبنك مصر للتحصيل الإلكتروني لمستحقات الخدمات الإلكترونية | صور

 اتفاق بين مجلس الدولة وبنك مصر للتحصيل الالكترون

 

مصدر الخبر | موقع بوابة الاهرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock