fbpx
نقابة المحامين

«المحامين»: «الفكر القانوني» تعقد ندوة «أحكام الشيك» 18 يوليو بنادي بنها

«المحامين»: «الفكر القانوني» تعقد ندوة «أحكام الشيك» 18 يوليو بنادي بنها

أعلنت نقابة المحامين عن عقد لجنة الفكر القانوني بالنقابة العامة، برئاسة محمد راضي مسعود، عضو مجلس النقابة، ومقرر اللجنة، الثلاثاء المقبل، الموافق 18 يوليو الجاري، ندوة قانونية بعنوان (أحكام الشيك مدنيًا وتجاريًا وجنائيًا)، وذلك بمقر نادي محامي بنها، في تمام الساعة 1 ظهرًا، تحت رعاية عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.

وأوضحت النقابة، في بيان لها، أن الندوة يحاضر فيها الدكتور إسلام خضير، المحامي بالنقض، وأستاذ القانون التجاري، ورئيس الهيئة الفرنسية للتحكيم الدولي.

وأضافت أن لجنة الفكر القانوني بالنقابة عقدت في 4 يونيو الماضي 6 ندوات قانونية مختلفة بنقابات «الإسكندرية، وشمال الجيزة، وحلوان، وشمال القليوبية، وغرب طنطا»، وحاضر فيها عدد من أساتذة القانون والخبراء.

وأكدت أن الدورات تعقد بتنسيق من أيمن ظريف إسكندر، المنسق العام للجنة الفكر القانوني، ومؤمن نجاح، منسق قطاع القاهرة الكبرى، و15 منسقًا فرعيًا، كما أن اللجنة على مدار عام اعتمدت ما يزيد على مائة محاضر قانوني، جميعهم حاملو رسالات الماجستير والدكتوراة وأساتذة جامعات، وعقدت ما يقرب من ٨٥ ندوة قانونية بالعديد من النقابات الفرعية بحضور فاق 5000 محام من مختلف ربوع مصر.

يأتي هذا من منطلق حرص النقابة العامة للمحامين، بقيادة عبدالحليم علام، النقيب العام، على الاستمرار في أداء دورها التثقيفي، لإعداد أجيال قوية مثقفة قادرة على حمل لواء المحاماة، لينطلقوا إلى ساحات دور العدالة كي يضعوا بصماتهم، مسلحين بالعلم والمعرفة وأخلاق مهنتهم العظيمة.

 

مصدر الخبر | موقع المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock