fbpx
الهيئات القضائية

النيابة الإدارية تقرر مجازاة موظف في بني سويف (التفاصيل)

النيابة الإدارية تقرر مجازاة موظف في بني سويف (التفاصيل)

قرر محمد عبدالتواب، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، الموافقة على اعتماد قرار الجزاء الموقع من قبل النيابة الادارية ببنى سويف على «باحث قانونى» بمديرية التربية والتعليم لقيامه بالعمل عضو قانونى بلجنة الدبلومات الصناعية وعضو قانونى في مركز توزيع الأسئلة للدبلومات في نفس الوقت بالمخالفة لتعليمات الوزارة، وأمر وكيل وزارة التربية والتعليم إخطار الباحث القانونى بتوقيع الجزاء ضده وعلى الجهات المختصة تنفيذه .

كانت النيابة الادارية ببني سويف، قررت في القضية 90 لسنه 2022 خصم 5 أيام من راتب «ا. ج. ك» الباحث القانوني بمديرية التربية والتعليم ببني سويف، لأنه تقاعس عن إعادة العرض، على الإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية والتعليم حال تكليفه كعضو قانوني بلجنتي الدبلوم الصناعي والدبلوم الزراعي، الدور الأول عن الفترة من 18 يونيو وحتى 26 يونيو 2021، لأنه سبق اشتراكه كعضو في مركز توزيع الأسئلة الدبلومات الدور الأول عن نفس الفترة السابقة بالمخالفة للتعليمات الواردة من وزارة التربية والتعليم في 11 يونيو 2015.

وأكدت التحقيقات أن الباحث القانوني تقاعس عن إعادة العرض على الإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية والتعليم حال تكليفه كعضو قانوني بلجنة الدبلومات الصناعية الدور الثاني في الفترة من 13 أغسطس وحتى 24 أغسطس 2021 لأنه سبق تكليفه كعضو في مركز توزيع أسئلة الدبلومات الدور الثاني عن نفس الفترة بالمخالفة للتعليمات الواردة من وزارة التربية والتعليم في 11 مايو 2015.

 

مصدر الخبر | موقع المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock