fbpx
الهيئات القضائية

النيابة الإدارية تكشف مفاجآت فى احتراق عقار مصر القديمة المنكوب

النيابة الإدارية تكشف مفاجآت فى احتراق عقار مصر القديمة المنكوب

أجرت النيابة الإدارية للإدارة المحلية، «القسم الأول»، صباح اليوم، معاينتها للعقار المنكوب بمنطقة مصر القديمة الذى احترق به محل لمواد الطلاء، وأسفر الحريق عن عددٍ من الوفيات والإصابات.
جاءت المعاينة تنفيذا لتوجيهات المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية،

حيث قام المستشار أسامة حافظ، القائم بأعمال مدير النيابة الإدارية للإدارة المحلية، «القسم الأول»، يرافقه المستشار كريم نور الدين، بإجراء معاينة لموقع العقار صباح اليوم الخميس، الكائن بشارع ٢٢ شارع الخارطة الجديدة، بزهراء مصر القديمة، «الشيخ مبارك» بمنطقة مصر القديمة، بحضور مدير إدارة المتابعة بحي مصر القديمة.

وأسفرت المعاينة عن أن حريقا اندلع صباح أمس الأربعاء، بمحلٍ غير مرخص كائن بالدور الأرضي بالعقار، ويستخدم في بيع مواد الطلاء، مؤكدة أن العقار تم بناؤه دون ترخيص، ومكون من طابق أرضي وثلاثة طوابق علوية آخرها طابق غير مسقوف، وتسكن بالمنزل عائلة واحدة بالطابق الأول.

وأضافت المعاينة، أن الحريق امتد صعودًا من المحل بالدور الأرضي حتى أعلى العقار، وأتى على المبنى بأكمله، وأسفر عن وفاة سيدتين من سكان العقار وهما زوجة صاحب العقار، وزوجة نجله.

وتولت النيابة الإدارية للإدارة المحلية، «القسم الأول»، التحقيق، حيث قرر المستشار كريم نور الدين، استدعاء مهندس التنظيم المختص بحي مصر القديمة، وتكليفه بإجراء معاينة فنية وإعداد تقرير شامل للوقوف على الأسباب التي أدت لنشوب الحريق، والإجراءات المتخذة من جانب الجهة الإدارية حيال العقار والمحل غير المرخصين مدعمًا بالمستندات، وجاري استكمال التحقيقات.

مصدر الخبر | موقع الاخبار المسائي

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock