fbpx
نقابة المحامين

اليوم.. «انتخابات المحامين» تعلن كشوف الناخبين وبدء تلقي الطعون غدًا (تفاصيل)

اليوم.. «انتخابات المحامين» تعلن كشوف الناخبين وبدء تلقي الطعون غدًا (تفاصيل)

تعلن اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المحامين، اليوم السبت، كشوف الناخبين الذين يحق لهم التصويت في انتخابات النقابة من أعضاء الجمعية العمومية للنقابة، والمزمع إجراؤها في مارس المقبل، فيما من المقرر أن تتلقي اللجنة الطعون والتظلمات على كشوف الناخبين، بدءً من غدًا الأحد 11 فبراير.

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة، أنها ستعلن عن الكشوف النهائية للناخبين، الثلاثاء 13 فبراير، فيما تجرى انتخابات النقابة العامة يوم السبت 9 مارس المقبل، وفي حالة الإعادة تجرى يوم السبت 23 مارس المقبل.

وتضمنت الكشوف النهائية 17 مرشح على مقعد النقيب، إذ ترشح على المقعد كل من عبدالحليم علام، نقيب المحامين الحالي، وحمدي خليفة، النقيب الأسبق، وسامح عاشور، نقيب المحامين الأسبق، ونبيل عبدالسلام، عضو مجلس النقابة، والمرشح السابق لمنصب النقيب، أسامة فتحي، وأسعد هيكل، وأشرف فتح الباب، وأيمن عبدالعزيز، وحماد أبوسلطان، وخالد حافظ، ودعاء العجوز، وطارق جلال، وعامر فرج دويدار، وعمر المختار عزام، وفرج عاشور محمود، ومحمد البرديسي، ونبيل فزيع.

وأظهرت الكشوف عن تنازل نبيه الوحش عن الترشح للانتخابات على مقعد النقيب، و3 مرشحين آخرين على مقاعد العضوية، فيما استبعدت اللجنة بعد نظر الطعون 10 مرشحين على مقاعد العضوية، فيما أظهرت الكشوف ترشح 245 على مقاعد عضوية النقابة العامة.

 

مصدر الخبر | موقع المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock