fbpx
نقابة المحامين

بدء التصويت بالإسماعيلية لاختيار نقيب المحامين بـ 4 لجان و18 مرشحا

انطلقت، منذ قليل، أعمال التصويت في انتخابات نقيب محامي مصر بنقابة محافظة الإسماعيلية، في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم الأحد، لاستكمال المدة المقررة ٢٠٢٠ / ٢٠٢٤، وذلك على مستوى 4 لجان فرعية هي لجنة رقم 1 قسم أول ولجنة 2 قسم ثان ولجنة رقم 3 قسم ثالث والمركز ولجنة رقم 4 القنطرة شرق وغرب وفايد والتل الكبير.

ويتنافس في انتخابات النقابة 18 مرشحاً على منصب النقيب العام وهم أشرف فتح الباب، وعبدالحليم علام، ونبيل عبدالسلام، ومحمد البرديسي، والدكتور فرج الخلفاوي، وأسامة درويش، وشادي طلعت، وأحمد جمعة، وعلى فتوح، وأحمد حلاوة، والسيد أبوالعينين، وفؤاد سعد، وياسر بخيت، ومنشاوى غانم، وعبدالحسيب العدوي، وساهر علوان، وخالد حافظ، وعمر هريدي.

كانت قد انتهت اللجنة المختصة بتلقى طلبات الترشح على مقعد نقيب محامي مصر، من عملية استقبال أوراق المرشحين، والتى بدأت من يوم السبت الماضى الموافق 16/7/2022 في تمام التاسعة صباحًا، واستمرت لمدة 5 أيام حتى الأربعاء الموافق 20/7/2022، بمقر النقابة العامة للمحامين.

يذكر أن النقيب العام توفي عن عمر يناهز 84 عاما، مغشيا عليه أثناء المرافعة في محكمة جنوب الجيزة للحضور في قضية محامين شمال الجيزة، وجرى نقله بسيارة إسعاف إلى المستشفى.

كان قد توفي ظهر السبت، 26 مارس، نقيب المحامين في مصر، رجائي عطية، إثر تعرضه لوعكة صحية أثناء نظر جلسة محاكمة المحامين أمام جنايات إمبابة.

وأعلن الأمين العام المساعد لنقابة المحامين، أبوبكر ضوة، عن وفاة نقيب المحامين إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء نظر جلسة محاكمة المحامين أمام جنايات إمبابة.

مصدر الخبر | موقع المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock