fbpx
نقابة المحامين

برتوكول لتدريب محاميي المنيا على التحول الإليكتروني

وقعت نقابة المحامين فرع المنيا برتوكول لتدريب المحامين على التحول الاليكتروني والتعامل معه، وذلك نظراً لتوجهات الدولة للتحول الرقمي.

يذكر أن رجائي عطية نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب ـ أصدر قرارًا بتشكيل لجنة منبثقة من إدارة العلاج بالنقابة العامة للمحامين، تقوم باستخراج بيان بكافة الخطابات المستخرجة والموجهة إلى مستشفى المنتزه بجنوب الشرقية وصيدلية الدكتورة نشوى، وتقوم بالانتقال إلى مستشفى المنتزه والاطلاع على الدفاتر وكافة بيانات المستشفى للوصول والتأكد من استفادة المحامين بالخدمة من عدمه، وجاء نص القرار كالتالي:

وجاء بالقرار؛ بعد الاطلاع على قانون المحاماة

قــــــررنــــا :

أولاً :ـ تشكيل منبثقة من إدارة العلاج بالنقابة العامة للمحامين، من الأتين بعد : ـ

1- الدكتورد/ عمرو بدير الموظف بنقابة المحامين.

2- الدكتورد/ أيمن جمال الموظف بنقابة المحامين.

3- الدكتورد/ محمد ممدوح الموظف بنقابة المحامين.

ثانيًا :- تقوم اللجنة باستخراج بيان بكافة الخطابات المستخرجة والموجهة إلى مستشفى المنتزة بجنوب الشرقية وصيدلية الدكتورة نشوى .

ثالثًا :- الانتقال الي مستشفى المنتزة والاطلاع على الدفاتر وكافة بيانات المستشفى للوصول والتأكد من استفادة المحامين بالخدمة من عدمه

وقد أصدر رجائي عطية نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب ـ قرارًا بقبول اعتذار إبراهيم سعودي عن عدم الاستمرار في مهام المشرف العام على إدارة الشئون القانونية بنقابة المحامين؛ مع استمرار تكليفه ـ متطوعًا بلا أي أجر أو اتعاب من أي نوع ـ بموالاة ومتابعة كافة البلاغات المقدمة إلى نيابة الأموال العامة العليا بشأن كافة الوقائع المرتبطة بإهدار أموال نقابة المحامين أو الإهمال في صيانتها.

وأكد رجائي عطية نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، أن كل نفقات مؤتمر يوم المحاماة الذي عقد أمس الخميس، تحملها رعاة المؤتمر.

ونشر نقيب المحامين على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلا: على مسئوليتي كل نفقات مؤتمر يوم المحاماة تحملها الرعاة بتنطيم وكالة الاهرام للإعلان، ولم تتحمل النقابة مليمًا.

مصدر الخبر | موقع أخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock