fbpx
نقابة المحامين

قرار جديد من نقيب المحامين بشأن بلاغات إهدار أموال النقابة

أصدر رجائي عطية نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، قرارًا بقبول اعتذار الأستاذ إبراهيم سعودي عن عدم الاستمرار في مهام المشرف العام على إدارة الشئون القانونية بنقابة المحامين؛ مع استمرار تكليفه ـ متطوعًا بلا أي أجر أو اتعاب من أي نوع ـ بموالاة ومتابعة كافة البلاغات المقدمة إلى نيابة الأموال العامة العليا بشأن كافة الوقائع المرتبطة بإهدار أموال نقابة المحامين أو الإهمال في صيانتها.

وجاء نص القرار كالتالي:

بعد الاطلاع على قانون المحاماة: قررنا ما هو آت :

قبول اعتذار إبراهيم عبد العزيز سعودي المحامي بالنقض والدستورية والادارية العليا عن عدم الاستمرار في مهام المشرف العام على إدارة الشئون القانونية في نقابة المحامين ؛ مع استمرار تكليفه ـ متطوعًا بلا أي أجر أو اتعاب من أي نوع ـ بموالاة ومتابعة كافة البلاغات المقدمة إلى نيابة الأموال العامة العليا بشأن كافة الوقائع المرتبطة بإهدار أموال نقابة المحامين أو الإهمال في صيانتها.

يذكر أن رجائي عطية نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، أكد أن كل نفقات مؤتمر يوم المحاماة الذي عقد أمس الخميس، تحملها رعاة المؤتمر.

ونشر نقيب المحامين على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلا: “على مسئوليتي كل نفقات مؤتمر يوم المحاماة تحملها الرعاة، ولم تتحمل النقابة مليمًا”.

مصدر الخبر | موقع أخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock