fbpx
المجالس النيابية

برلماني: منظومة التأمين الصحي تضمن علاج غير القادرين

أشاد النائب محمد الكومي، عضو مجلس النواب، بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، للمجمع الطبي المتكامل بمحافظة الإسماعيلية، وذلك ضمن عدد من المشروعات يتم افتتاحها في قطاع الصحة، مؤكدًا أن منظومة التأمين الصحي تضمن تكفل الدولة بعلاج غير القادرين.
وأضاف “الكومي”، في تصريح له اليوم، أن الدولة المصرية حريصة كل الحرص على تطوير القطاع الصحي وذلك من خلال إعادة تأهيل البنية التحتية المصرية ورفع كفاءة المستشفيات، علاوة على إطلاق حزمة من الإصلاحات الصحية الشاملة للإسراع في توفير خدمة جيدة وأدمية للمواطن.
وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن تطبيق المنظومة الطبية الجديدة يستهدف الارتقاء بحياة 100 مليون مصري، وتقديم خدمات طبية على مستوى عال من التقدم، بالإضافة إلى أن الدولة ستتكفل بعلاج غير القادرين، عبر حزمة متكاملة من الخدمات التشخيصية والوقائية.
وأكد “الكومي”، أن الفترة القادمة ستشهد تغيرا ملحوظا وتطورات جديدة في حزمة الخدمات الطبية المقدمة للمنتفعين بنظام التأمين الصحي الشامل وذلك وفقا لأحدث سبل العلاج والأدوية المعتمدة عالميا، مؤكدًا أن عوائد هذا التقدم والتطور الكبير سيظهر اثره واضحا وبشكل كبير على المواطن في القريب العاجل.

البوابة نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock