fbpx
الهيئات القضائية

رئيس نادي القضاة يؤكد أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية.. ويُثمن جهد القضاة في الإشراف على الاقتراع

رئيس نادي القضاة يؤكد أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية.. ويُثمن جهد القضاة في الإشراف على الاقتراع

أكد رئيس نادي قضاة مصر المستشار محمد عبد المحسن أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، بوصفها أحد أهم الاستحقاقات التي نص عليها الدستور، وإعمالا من جانب جموع المواطنين المقيدين في قاعدة بيانات الناخبين لحقهم الدستوري في هذا الشأن.
جاء ذلك في تصريح أدلى به المستشار محمد عبد المحسن رئيس نادي القضاة عقب إدلائه، اليوم /الأحد/، بصوته في الانتخابات الرئاسية.
وأشار المستشار محمد عبد المحسن إلى أن إقبال المواطنين على المشاركة في هذا الاستحقاق المهم، إنما يعكس قدرا كبيرا من الوعي والحرص على أداء واجبهم الوطني، لاسيما وأن العملية الانتخابية تُجرى في ظل ضمانات واسعة ومتعددة، أبرزها الإشراف القضائي الكامل على العملية الانتخابية في كافة مراحلها ومجرياتها عبر الهيئة الوطنية للانتخابات.
وثمّن المستشار محمد عبد المحسن الجهد الكبير الذي يبذله قضاة مصر في الإشراف على الاستحقاق الانتخابي، مشيرا إلى أن القضاة يؤدون رسالة بالغة الأهمية، يحرصون فيها على تلبية نداء الوطن والاستجابة لمطالب الشعب وتطلعاته، لافتا إلى أن تمسك المواطنين بالإشراف القضائي على الاستحقاقات الانتخابية، وفي المقدمة منها الانتخابات الرئاسية، يقطع بوجود ثقة شعبية كبيرة في قضاء مصر وقضاتها.

 

مصدر الخبر | موقع وكالة انباء الشرق الاوسط

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock