fbpx
الهيئات القضائية

نادي قضاة مصر يشكل غرفة عمليات لمتابعة إشراف القضاة على الانتخابات الرئاسية

نادي قضاة مصر يشكل غرفة عمليات لمتابعة إشراف القضاة على الانتخابات الرئاسية

قرر مجلس إدارة نادي قضاة مصر برئاسة المستشار محمد عبد المحسن رئيس النادي، تشكيل غرفة عمليات؛ لمتابعة مجريات الانتخابات الرئاسية من كافة جوانبها، والتي ستجرى أيام الأحد والاثنين والثلاثاء المقبل، وفقا للجدول الزمني لتصويت المصريين بالداخل.

 

ومن المقرر أن تقوم غرفة عمليات نادي القضاة بمتابعة سير الانتخابات في ضوء الإشراف القضائي عليها؛ حيث ستباشر التواصل مع أعضاء النيابة العامة والقضاة والمستشارين، على مدى ساعات اليوم؛ لمتابعة إجراءات تسكين القضاة المشرفين على الانتخابات باللجان الموزعين عليها، لتكون قناة الوصل بين القضاة أعضاء النادي والهيئة الوطنية للانتخابات؛ وذلك لتذليل أي عقبات قد تواجه القضاة سواء في لجان الاقتراع الفرعية أو العامة.

 

كما ستتولى غرفة عمليات نادي قضاة مصر أيضا التنسيق مع رؤساء المحاكم الابتدائية؛ لتسهيل عملية استلام أوراق العملية الانتخابية، بالتعاون مع الهيئة الوطنية للانتخابات.

 

وتباشر غرفة العمليات أعمالها لحين الانتهاء من كافة وقائع الاقتراع والفرز، وذلك لتلقي الاستفسارات والملاحظات من أعضاء النادي القائمين بالإشراف على العملية الانتخابية في مختلف المحافظات، وتذليل أي عقبات قد تطرأ بما يهيئ الأجواء المناسبة لهم لأداء واجبهم الوطني على الوجه الأكمل.

 

مصدر الخبر | موقع روز اليوسف

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock