fbpx
الهيئات القضائية

رئيس نادي مستشاري النيابة الإدارية: أخبار اليوم رائدة الصحافة المصرية

افتتح المستشار عبد الرؤوف موسى رئيس مجلس إدارة نادي مستشارى النيابة الإدارية، معرض الكتاب السنوى الدورة الثالثة، والذي تم عقده مساء أمس الخميس، بمقر النادي، وذلك في ضوء خطه نادى مستشاري النيابة الإدارية، الهادفة إلى صقل وتنمية المهارات الثقافية ودعم مبادرة القراءة للجميع دعما لثقافة القراءة والإهتمام بالكتاب .

يأتي المعرض ضمن الفعاليات الثقافية للجنة خلال الموسم الثقافي ٢٠٢٢، وبمشاركة أكثر من ٢٠ دار نشر من كبرى دور النشر بمصر والشرق الأوسط، وكذا بمشاركة متميزة من القطاعات الثقافية بوزارة الثقافة متمثله فى الهيئة العامة للكتاب والمركز القومى للترجمة ومؤسسة دار المعارف والهيئة العامة لشئون المطابع الأميرية، وقبلة القصاد الأزهر الشريف، ومجمع اللغة العربية والجمعية المصرية للإقتصاد السياسي والإحصاء والتشريع، وكذا بمشاركة متميزة للجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، ومؤسسة أخبار اليوم ، ومؤسسة الأهرام، وبمشاركة متميزة لنادى القضاة .

ويستمر المعرض انعقاده خلال الفترة من ١٥ سبتمبر الجارى وحتى ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٢، يأتي ذلك فى ضوء خطة اللجنة العلمية والثقافية بنادى مستشارى النيابة الإدارية للموسم الثقافى ٢٠٢٢.

ويستقبل المعرض محبى القراءة والكتاب والثقافة والعلم ، وقد شدد رئيس اللجنة العلمية والثقافية بالنادي على اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية الخاصة بالزوار للمعرض فى ضوء القرارات التى تصدرها الدولة المنظمة للفاعليات الثقافية.

وصرح المستشار عبد الرؤوف موسي، رئيس مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية، أن المعرض تم تنظيمه باحترافيه وبشكل أبهر الجميع، وجناح أخبار اليوم نال الإعجاب بما يحويه من كتب تشجع علي الثقافة والعلم ، قائلًا “أسعدنا تواجد أخبار اليوم، فهى مؤسسة عظيمة، لها شأن ومتواجدة في جميع المجالات ، ويرأسها عظماء وعمالقة في مجال الصحافة، كما استفاد العالم من ما تقدمه هذه المؤسسة العريقة ، ليس في مجال الأخبار التي تنشرها فقط ، بل في العديد من المجالات العلمية والثقافية والتنويرية “.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة ، أن مؤسسة أخبار اليوم من أفضل المؤسسات الصحفية المتواجدة، كونها تساعد علي الثقافة والتنوير، قائلًا “فجميعنا منذ الصغر كنا ننتظر إصدار أخبار اليوم الأسبوعي والذي يصدر كل سبت، وتعتبر رائدة الصحافة المصرية” .

وأشاد المستشار عبد الرؤوف، بالمعرض وتنظيمه وما يحويه من حتي ومواد علمية وثقافية، ويتمني زيادة التعاون في الفترات المقبلة مع مؤسسة أخبار اليوم الصحفية، في كافة المجالات والتي تتيح الاستفادة العلمية والثقافية والفكرية والإخبارية.

 

مصدر الخبر | موقع اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock