fbpx
نقابة المحامين

“شمال الجيزة” توقع بروتوكول تعاون مع “معهد البحوث والدراسات العربية” لخدمة السادة المحامين

أعلنت نقابة محامي شمال الجيزة، عن توقيعها بروتوكول تعاون مع معهد البحوث والدراسات العربية، للالتحاق ببرامج الدراسات العليا في درجات: (الدبلوم – الماجستير – الدكتوراه)، بتخفيض 30 % من الرسوم الدراسية للسادة المحامين، تحت رعاية وإشراف المجلس الفرعي، والأستاذ ناصر متولي، نقيب شمال الجيزة.

وصرح الأستاذ/ هيثم علي حسن، وكيل النقابة الفرعية، والمشرف على البرتوكول، بأن المعهد تابع للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم، إحدى منظمات جامعة الدول العربية، ويضم العديد من التخصصات، منها: (القانون – العلوم السياسية – الاقتصاد – إدارة الأعمال – الإعلام – التربية – اللغة العربية وآدابها.. الخ).

ووجه وكيل النقابة الفرعية، السادة المحامين الراغبين في التقديم مع التمتع بنسبة الخصم، الحصول على خطاب من النقابة موجه إلى إدارة المعهد.

وعن نظام الدراسة أوضح أنه يتم الحصول على الدبلوم في القانون بواقع ثمانية مقررات على فصلين دراسيين، كل فصل دراسي أربع مواد لمدة ١٣ أسبوع بواقع يومين في الأسبوع، لافتًا إلى أن الدرجة التي يمنحها المعهد تعادل من المجلس الأعلى للجامعات بجمهورية مصر العربية.

وأضاف المشرف على البروتوكول، أن الإلتحاق بالمعهد والاستفادة من الخصم، متاح للسادة محامي شمال الجيزة على وجه الخصوص، والسادة محامي مصر على وجه العموم، مشيرًا إلى أن معظم المحاضرات والامتحانات (on line)، مع التأكيد على أن الشهادات معادلة من المجلس الأعلى للجامعات، وأن البرتوكول للسادة المحامين وأسرهم فى بعض الدبلومات كما هو موضح بالإعلان.

لمزيد من المعلومات زيارة موقع المعهد

https://iarsedu.com

     

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock