fbpx
نقابة المحامين

“نقابة جنوب الجيزة” تنظم ندوة قانونية لشباب المحامين.. الخميس المقبل

أعلنت اللجنة الثقافية بنقابة محامي جنوب الجيزة، عن تنظيمها ندوة قانونية لشباب المحامين يوم الخميس المقبل الموافق 8 يوليو الجاري، يحاضر فيها الأستاذ/ وحيد الكيلاني، المحامي، رئيس لجنة الحوار بالنقابة العامة للمحامين، وذلك بمقر نقابة محامي جنوب الجيزة الفرعية.
يتناول المحاضر كيفية التعامل مع موظفي المحاكم وأقسام الشرطة، ودور المحامي في أثناء تحقيقات النيابة في الجنايات وكافة حقوق المتهم، و كيفية قراءة أوراق الدعوى وكيفية التجهيز لمرحلة المرافعة، وعيوب المرافعة، وكيفية تجهيز الدفاع والدفوع في قضايا الجنايات.
كما يتناول المحاضر الحبس الاحتياطي، وشرح القانون 145 لسنة 2006 بتعديل بعض أحكام قانون الإجراءات الجنائية، ودراسة شروط الحبس الاحتياطي، ودراسة الجرائم التي يجوز فيها الحبس الاحتياطي، ودراسة الاستثناءات الواردة بقانون الحبس الاحتياطي .
ويتناول المحاضر أيضًا الدفاع والدفوع في الجنايات، ودراسة مسرح الجريمة ودور المحامي في أثناء ذلك، كما يقدم تدريبًا على حالات التلبس الواردة بالمادة ٣٠ من قانون الإجراءات الجنائية، ودراسة عشرة قضايا مخدرات، إضافة إلى التدريب على الدفاع والدفوع.
تأتي الندوة برعاية الأستاذ/ جمال عمر، النقيب الفرعي ومقرري اللجنة الأساتذة/ عماد عويان، وجمال زعفان، وجمال شمس الدين، ومحمد الفخراني أمين الصندوق، وأمين عام اللجنة، الأستاذ/ عادل محمد غراب.

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock