fbpx
أخبار وزارة العدل

عمر مروان يرحب بدعوته لحضور مؤتمر وزراء العدل العرب| صور

رحب المستشار عمر مروان، وزير العدل بدعوة نظيره العراقي الدكتور خالد سلام سعيد، وزير العدل بجمهورية العراق، حضور مؤتمر وزراء العدل العرب المُزمع انعقاده في بغداد في دورته التاسعة والثلاثين.

جاء ذلك، خلال استقباله، أمس ، بديوان عام الوزارة نظيره العراقي الدكتور خالد سلام سعيد، وزير العدل بجمهورية العراق والوفد المرافق له، وتناول الوزيران خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون القضائي بين البلدين والاستعانة بالخبرة المصرية في مجالات الشهر العقاري وتسجيل الملكية ومشروعات الرقمنة.

ضم وفد وزير العدل العراقي كل من زياد خليفة خزعل، وكيل وزارة العدل العراقية واحمد لعيبي عبد الحسين، مدير عام وزارة العدل العراقية وعوف عبد الرحمن، القنصل العراقي ولبيب نشأت لبيب، مسئول قسم العلاقات الثنائية بالسفارة العراقية ومروان سُفيان، مدير العقود بمكتب وزير العدل العراقي.

وحضر اللقاء من الجانب المصري المستشار حسام صادق، مساعد وزير العدل للتعاون الدولي والثقافي والمستشار محمود الشريف، مساعد وزير العدل لإدارة شئون الاعلام ومجلسي النواب والشيوخ.

من جانبه رحب الوزير عمر مروان بزيارة نظيره العراقي مشيرا إلى عمق العلاقات التاريخية المتميزة بين البلدين الشقيقين، وتناول الوزيران خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون القضائي بين البلدين والاستعانة بالخبرة المصرية في مجالات الشهر العقاري وتسجيل الملكية ومشروعات الرقمنة كتجديد الحبس عن بعد وإقامة الدعوى المدنية عن بعد والتقاضي الإلكتروني الكامل في المحاكم الاقتصادية بالإضافة إلى رقمنة آليات العمل بالشهر العقاري.

المستشار عمر مروان وزير العدل ونظيره العراقي الدكتور خالد سلام سعيد

المستشار عمر مروان وزير العدل ونظيره العراقي الدكتور خالد سلام سعيد

عمر مروان يرحب بدعوته لحضور مؤتمر وزراء العدل العرب| صور

مصدر الخبر | موقع اخبارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock