fbpx
نقابة المحامين

غدا الأربعاء آخر أيام تلقى طلبات المرشحين فى انتخابات نقابة المحامين

غدا الأربعاء آخر أيام تلقى طلبات المرشحين فى انتخابات نقابة المحامين

تواصل النقابة العامة للمحامين، تلقى طلبات الترشح لمنصب نقيب المحامين وأعضاء مجلس النقابة، غدا الأربعاء، على أن يكون آخر أيام تلقى الطلبات، حيث يبدأ اليوم من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساء.

وكانت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين 2024، اعلنت أنها تلقت خلال اليوم الرابع لتلقى ملفات طلبات الترشيح عدد (2) ملف لمرشح على منصب النقيب العام.

وأنها عدد (33) ملفًا لمرشحين على مناصب عضوية مجلس النقابة العامة، منهم (14) ملفات لمرشحين على محكمة استئناف القاهرة، و(3) ملف لمرشح على محكمة استئناف المنصورة، و(1) ملف لمرشحين على محكمة استئناف الإسكندرية، و(4) ملف لمرشحين على محكمة استئناف أسيوط، و(1) ملف لمرشحين على محكمة استئناف قنا، و(4) ملف لمرشحين على محكمة استئناف طنطا، و(6) ملف لمرشحين على مقاعد عضوية المجلس عن الإدارات القانونية.

ومن المقرر أن تواصل اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات تلقي ملفات المرشحين يوميًا حتى غدًا الأربعاء الموافق 31/1/2024.

والجدير بالذكر أن عدد المرشحين على منصب النقيب العام، في ختام اليوم الرابع، وصل إلى 12 مرشحًا.، بينما وصل عدد المرشحين على مناصب العضوية 215 مرشحًا.

 

مصدر الخبر | موقع اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock