fbpx
نقابة المحامين

غدا.. تشكيل هيئة مكتب فرعية محامي جنوب الجيزة

قال جمال عمر، نقيب محامي جنوب الجيزة، إن مجلس النقابة الفرعي المنتخب سيعقد أولى اجتماعاته غدًا الخميس، وذلك لتشكيل هيئة المكتب. ويتكون مجلس نقابة جنوب الجيزة الفرعية من:
النقيب: جمال عمر عبد الفتاح.
عضو الشباب: محمد صلاح حسين عودة.
أعضاء المجلس:
أشرف عبد الله أحمد إبراهيم.
ضيف الله صدقي الطيب محمد.
جمال سعيد سليمان زايد.
أحمد صابر عبد الفتاح حسن.
أحمد محمد أحمد منصور.
عماد حسين محمد علي.
جمعة سيد أمين رشوان.
محمد سيد محمود محمد الفخراني.

جمال مختار علي محمد شمس.
محمود سعد الدين عبد العال.

يذكر أن اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابات الفرعية للمحامين، برئاسة المستشار عبد الناصر أبو العزم عيسى، وبعضوية 9 من مستشاري هيئة قضايا الدولة، عن نتائج انتخابات فوز اكتمال نصابها القانوني.

وقال رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات – وكيل نقابة المحامين، مجدي سخي: إن اللجنة تعمل منذ شهر ونصف مع موظفين أكفاء في النقابة للإعداد للعملية الانتخابية، ونجحت في مهمتها رغم كافة الصعاب التي واجهتها.

وأشار «سخي»، إلى أن قرار تشكيل اللجنة صدر من نقيب المحامين رجائي عطية عقب قرار المجلس في 19 أغسطس الماضي، وجاء تشكيلها كالآتي: «مجدي سخي رئيسا، حسين الجمال مقررا، صلاح سليمان أمينا»، وعضوية كل من: محب المكاوي، يحيى التوني، أسامة سالمان، عبد المجيد هارون، عبد الحفيظ الروبي، فاطمة الزهراء، محمود الداخلي، محمد الكسار، الراحل سيد عبد الغني.

وأوضح أن اللجنة أعدت كل ما يخص العملية الانتخابية بداية من اللجان، أوراق الاقتراع، مواقع اللجان، وكافة ما يتعلق بالعملية الانتخابية.

مضيفًا: «ثم أسندت النقابة الإشراف القضائي لهيئة قضائية محترمة هي الأقدم في مصر، أدت عملها بنجاح وتفوق وكانوا حريصين على تحقيق الشفافية، الديمقراطية، والعدالة».

وذكر وكيل مجلس النقابة، أنه رغم كل الصعاب التي قابلت اللجنة من جائحة كورونا، واختيار أماكن اللجان، وقرارات منع انعقاد اللجان داخل غرف المحامين بالمحاكم، إلا أن النقابة تمكنت من إجراء الانتخابات وكل شيء يسير على ما يرام.

مصدر الخبر | فيتو

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock