fbpx
أحوال محاكم مصر

قبل نظر الطعن.. النيابة عن “سفاح الجيزة”: المتهم يتميز بعبقرية فى الفحش

قبل نظر الطعن.. النيابة عن "سفاح الجيزة": المتهم يتميز بعبقرية فى الفحش

تنظر محكمة النقض في 26 فبراير المقبل، طعن المتهم قذافي فراج المعروف بـ “سفاح الجيزة”، على حكم إعدامه في واقعة قتل صديق عمره المهندس رضا عبد اللطيف.
وخلال مرافعة النيابة امام محكمة الموضوع تحدثت عن خيانة المتهم لصديقه وقالت في مرافعتها: المتهم خائن قتل صديقه بدم بارد، فلديه عبقرية في الفحش وأستاذية في الفجور.. لقد خنت صديقك يا قذافي.. فقد خنت الأمانة وأعددت لقتله مع سبق الإصرار والترصد”.

ومرت الواقعة بمجموعة من المحطات الهامة ومنها:

بعد مطالبة المجني عليه المهندس رضا عبد اللطيف المتهم بأمواله التي أرسلها له من الخارج لاستثمارها، قرر السفاح قتل صديقه، فذهب إليه وأكد له انه سيرد له كل أمواله، ثم عزمه على أكلة مكرونة من مطعم شهير، حيث أحضر المتهم المكرونة ووضع داخل علبة المجني سم، وبعد فقدانه للوعي تعدي عليه بآلة حادة عبارة عن ماسورة حديدة تزن 5 كيلو ليلفظ أنفاسه الأخيرة.

كانت النيابة العامة أمرت في 1 فبراير 2021، بإحالة المتهم “قذافي فراج”، إلى “محكمة الجنايات”، في أربعة قضايا بدوائر الهرم وبولاق الدكرور بالقاهرة، والمنتزه بالإسكندرية؛ لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا أربعة، هم: زوجته وسيدتان ورجل، مع سبق الإصرار، خلال عامي 2015، 2017، وإخفائه جثامينهم بدفنها في مقابر أعدها لذلك.

 

مصدر الخبر | موقع اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock