fbpx
الهيئات القضائية

مصطفى بكري يكشف كواليس أخطر زيارة لمنزل النائب العام الأسبق.. ودور الإخوان في موقعة الجمل (فيديو)

يقدم الإعلامي والكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، حلقات استثنائية على «قناة الأسبوع على اليوتيوب»، بعنوان «ما وراء الاختيار»، يكشف من خلالها كواليس أخطر زيارة لمنزل النائب العام الأسبق، ودور الإخوان في موقعة الجمل.

وقال «بكري»: إنه بعد صدور الإعلان الدستوري في 22 ديسمبر 2012 الذي أحدث ضجة كبيرة في مصر، تم عزل النائب العام في نفس اليوم.

وأضاف: تحدثت أنا والمستشار عادل السعيد رئيس المكتب الفني، النائب العام المساعد في ذلك الوقت، وأخبرته أننا نريد الذهاب للمستشار عبد المجيد محمود، ليجيب أنه ذاهب إليه غداً رفقة عدد من المستشارين.

وتابع النائب مصطفى بكري: فوجئت أثناء ذهابي إليه، أن أمام منزل المستشار عبد المجيد محمود هناك تكدس من جانب الإخوان، وكان وقتها هناك عداء شديد ضدي من جانب الإخوان، وتم تقديم بلاغات من قبل محمد بديع المرشد العام للإخوان وغيره.

وتأتي الحلقات بالتزامن مع عرض مسلسل الاختيار 3 «القرار»، والذي أحدث ضجة كبيرة خلال مسلسلات رمضان 2022، وشهدت الحلقات الأولى من برنامج «ما وراء الاختيار»، الكشف عن كيفية تعامل المعزول مع أزمات البلاد، ورد فعل قيادات المجلس العسكري، وما الذي دار بين المشير طنطاوي والرئيس عبد الفتاح السيسي عقب اختيار الأخير وزيرا للدفاع، وما سر الورقة التي سلمها 4 قيادات من المجلس العسكري للمشير طنطاوي، وكيف تعامل محمد مرسي مع غضب الجيش عقب الاحتفال الشهير بنصر أكتوبر، وسر استخدام سيارة الرئيس الراحل أنور السادات في الاحتفال، ودعوة من قتلوه للمشاركة في الاحتفال.

وتحمل الحلقات الكاملة التي يقدمها الكاتب الصحفي مصطفى بكرى العديد من المفاجآت

ولمتابعة الحلقات كاملة، يمكنكم زيارة قناة الأسبوع، والدخول على قائمة الحلقات من هنا

مصدر الخبر | موقع الاسبوع

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock