fbpx
أخبارنا الحصرية

موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2023 لمستشاري الهيئات القضائية وموظفيها

موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2023 لمستشاري الهيئات القضائية وموظفيها

كشفت وزارة المالية عن موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2023 لمستشاري الهيئات القضائية وموظفيها وسائر الموظفين الحكوميين في 33 وزارة وهيئة حكومية بجمهورية مصر العربية. وفي إطار التزامها بتوفير خدمات مالية عالية الجودة، سيتم صرف مرتبات الموظفين بدءًا من يوم الأحد 18 يونيو 2023، ويستمر الصرف حتى يوم الخميس 22 يونيو 2023.

تعليمات وزارة المالية للصرف

وأعلن الدكتور محمد معيط، وزير المالية، أن صرف مستحقات الموظفين الخاصة بخلاف الرواتب سيبدأ من يوم 7 يونيو 2023 وسيستمر حتى يوم 11 يونيو 2023.

وتهدف هذه الخطوة إلى تسهيل عملية صرف المرتبات وتمكين الموظفين من تلقي دفعاتهم في الأوقات المحددة. وتجدر الإشارة إلى أن صرف مرتبات شهر يونيو 2023 سيتم قبل عيد الأضحى بأسبوع واحد، وسيشمل جميع العاملين في الحكومة المصرية.

وعلى صعيد متصل، فقد أوصت الوزارة العاملين في الجهات الإدارية بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، حيث ستكون المرتبات متاحة للسحب في أي وقت بعد تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

وفيما يتعلق بالمواعيد المحددة لصرف المرتبات، فسيتم صرف مرتبات يونيو 2023 للعاملين في بعض الوزارات والمديريات في يوم 18 من نفس الشهر، بينما سيتم صرفها في يوم 19 للهيئات الحكومية المستقلة، وفي الأيام المحددة بدءًا من يوم 20 مايو حتى يوم 22 يونيو 2023 للعاملين في الهيئات الحكومية المستقلة والوزارات الأخرى.

متى يصرف مستشاري الهيئات القضائية وموظفيها مرتبات شهر يونيو 2023

الهيئات والجهات التي تصرف مرتبات يونيو 2023 يوم 19 فتشمل: «التعليم العالي، والتنمية المحلية، والعدل، والكهرباء، والتخطيط، والاستثمار، والتعاون الدولي، والتربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية، والجهات التابعة لهذه الوزارات (المصالح والهيئات العامة الخدمة والاقتصادية)».

كما يشمل يوم 19 مديريات الخدمات بالمحافظات: «التربية والتعليم، والزراعة، والطب البيطري، والشباب والرياضة، ودواوين عموم المحافظات، ومديريات التنظيم والإدارة، والجامعات بمختلف المحافظات، وكذلك: القضاء والنيابة العامة، وهيئة النيابة الإدارية، وهيئة قضايا الدولة، ومجلس الدولة، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة العامة للرقابة المالية، والمحكمة الدستورية العليا، ودار الإفتاء المصرية، واللجنة العليا للانتخابات، ومعهد الخدمات المالية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والأزهر الشريف، ورئاسة مجلس الوزراء، وباقي الجهات الأخرى».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock