fbpx
نقابة المحامين

نقيب المحامين يتفقد المقر الإداري الجديد لنقابة غرب طنطا للبدء في تجهيزه.. ويوجه بتطوير النادي الاجتماعي

نقيب المحامين يتفقد المقر الإداري الجديد لنقابة غرب طنطا للبدء في تجهيزه.. ويوجه بتطوير النادي الاجتماعي

أجرى نقيب المحامين، الأستاذ عبدالحليم علام، رئيس اتحاد المحامين العرب، أمس الإثنين، زيارة إلى محافظة الغربية، تفقد خلالها المقر الإداري الجديد بنقابة غرب طنطا للبدء في تجهيزه، تماشيًا مع تطوير النادي الاجتماعي للفرعية.

رافق النقيب العام خلال الجولة التفقدية؛ الأستاذ ناصر العمري، عضو مجلس النقابة العامة، والأستاذ محمد خليل، نقيب محامي غرب طنطا، وأعضاء مجلس النقابة الفرعية، إضافة إلى ممثلي الإدارة الهندسية بالنقابة العامة للمحامين.

وخلال الجولة، تفقد الأستاذ عبدالحليم علام، المقر الإداري الجديد، ووجه ممثلي الإدارة الهندسية بالبدء في تجهيزه ليكون في خدمة السادة محامي غرب طنطا في أسرع وقت ممكن، وذلك بالتوازي مع إعادة تأهيل النادي الاجتماعي.

بدوره، أكد الأستاذ محمد خليل، نقيب غرب طنطا، أن النقيب العام يخطوا خطوات غير مسبوقة في العمل النقابي، واضعًا نصب عينيه مصلحة أعضاء الجمعية العمومية.

وأشار النقيب الفرعي، إلى أن المقر الإداري خدمة عامة لجميع السادة المحامين، وهو المقر الذي بحث عنه أعضاء الجمعية العمومية بغرب طنطا لأكثر من 30 عامًا، كما أن النادي الاجتماعي كان في تعداد الموتى، ومغلق منذ أكثر من 6 أعوام، وإعادة تأهيله ستمثل عودة الروح إليه مرة أخرى.

      

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock