fbpx
نقابة المحامين

نقيب محامي القاهرة يعزى أسر ضحايا كنيسة امبابة

تقدم حسن أمين، نقيب المحامين بجنوب القاهرة بخالص التعازي إلى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية في ضحايا حريق كنيسة المنيرة الأليم بمحافظة الجيزة.

وأشاد حسن أمين بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لأجهزة الدولة بسرعة رعاية المصابين وأسر المتوفين وتقديم العزاء للبابا تواضروس الثانى بابا الكنيسة الأرثوذكسية، مؤكدا أن تلك التوجيهات يبرهن على اهتمام الدولة بجميع المصريين والوقوف بجانبهم.

ودعا حسن أمين، نقيب المحامين بجنوب القاهرة، المولى عز وجل أن يلهم أهلهم الصبر الجميل وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل وان يحفظ مصر وشعبها من أي مكروة أو سوء.

يذكر أن غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، تلقت إخطارًا من شرطة النجدة يفيد تصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل كنيسة أبو سيفين بالمنيرة الغربية بمنطقة أمبابة، ودفع مدير الحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارتين إطفاء ونتج عن الحريق مصرع شخص وأصابة أخرين وتم نقل المصابين الى المستشفى.

وتم فرض القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى باقي العقارات المجاورة، وحاصروا مصدر النيران، وتمكنوا من السيطرة على الحريق ونقل المصابين الى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

مصدر الخبر | موقع اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock