fbpx
نقابة المحامين

عضو «المحامين»: النقابة أحكمت منظومة العلاج وتتعاقد مع العديد من الصيدليات

أكد محمد نجيب، عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، أن المجلس انتهي من حل العديد من مشكلات العلاج بالنقابة، وتم إنهاء أزمة التعاقد مع صيدليتين بمحافظة كفر الشيخ، جاء ذلك خلال مشاركته ووفد من النقابة العامة لافتتاح الدورة الرابعة لمعهد محاماة كفر الشيخ.

وأكد «نجيب»، إنه تم إنهاء كل طلبات استرداد العلاج الخاصة بالمحامين من أعضاء الجمعية العمومية، وأن النقابة العامة أحكمت منظومة العلاج، ويجرى حاليا التعاقد مع العديد من الصيدليات لتغطية طلبات الزملاء، وتم التعاقد مع 5 صيدليات جديدة لمحامين كفر الشيخ.

فيما أوضحت فاطمة الزهراء غنيم، عضو المجلس أن مهنة المحاماة من المهن الصعبة، وتتطلب السعي إلى العلم والتعلم دوما، ومن حظ الجيل الحالي توافر مصادر المعلومات، والمعرفة، فلابد من مواكبة المحامي لكافة التطورات التكنولوجية، تزامنا مع اتجاه وزارة العدل برقمنة المحاكم، وذلك توفيرا للجهد والوقت في إنجاز عمل المحامي، من رفع الدعاوى ومتابعتها الكترونيا وموعد الجلسات وغيرها من عمل المحامي.

فيما أكد فراج زعفان، نقيب محامين كفر الشيخ، أن الهدف من معهد المحاماة هو التدريب العملي لشباب المحامين، وأن مهنة المحاماة من المهن السامية، لأنها مهنة الدفاع عن الحقوق والحريات، ونصرة المظلومين، مطالبا الملتحقين بالدورة بالالتزام بالحضور بالزي الرسمي، مشيرًا إلى أنه تم الاتفاق مع عدد من أساتذة القانون، ومحاضرين في الطب الشرعي، وكبار المحامين.

وأوضح صلاح مقلد، عضو مجلس النقابة العامة السابق، أن معهد المحاماة بكفر الشيخ خلال الدورات السابقة كان من أكفأ المعاهد على مستوى الجمهورية، بشهادة مقرر عام معهد المحاماة الأستاذ حسين الجمال وبشهادة كل الدارسين، وحاضر فيه كبار المحامين وأساتذة الجامعات.

 

مصدر الخبر | موقع المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock