fbpx
نقابة المحامين

المحامين : «علام» يتفقد أعمال إنشاء المركز الطبي للنقابة

المحامين : «علام» يتفقد أعمال إنشاء المركز الطبي للنقابة

أعلنت نقابة المحامين تفاصيل الجولة التفقدية التي أجراها عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، لأعمال إنشاء المركز الطبي للمحامين، وعمارات مدينة النقيب محمود بسيوني، بحدائق 6 أكتوبر، أمس الجمعة، حيث تابع توصيل المرافق والوقوف على مدى جاهزيتها.

وأوضحت النقابة، في بيان لها، أن نقيب المحامين، تأكد خلال الجولة، من انتهاء مرحلة «إحلال التربة» والتي تمثلت في إحلال تربة رملية بدلا من التُربة الضارة، والتجهيز للبدء في الأعمال الخرسانية والأساسات».

وأضاف البيان: «وطالب علام، الشركة المنفذة للمركز، بتكثيف جهودها لخروج هذا المشروع إلى النور في القريب العاجل، وسرعة تنفيذه وفقًا للخطة الزمنية المتفق عليها، وتجرى أعمال إنشاء المركز على مساحة تبلغ نحو 4 آلاف متر مربع، حيث يتكون المركز من ثلاثة طوابق، ومن المقرر الانتهاء من الإنشاءات في غضون 18 شهرًا طبقًا للخطة الموضوعة».

وتابع: «وشملت الجولة التفقدية لنقيب المحامين، مدينة النقيب محمود بسيوني بحدائق 6 أكتوبر، للوقوف على الانتهاء من توصيل جميع مرافق المدينة (صرف ـ مياه ـ كهرباء)، إلى جانب عمل إنارة للشوارع، وذلك للبدء في تسليم أعضاء الجمعية العمومية من المحامين الحاجزين والمسددين لثمن الوحدة السكنية».

واختتم البيان: «يذكر أن نقيب المحامين، أجرى عدة جولات تفقدية لأعمال إنشاء المركز الطبي، بعد أن سلمت النقابة في السابع عشر من ديسمبر الماضي، أرض موقع المركز إلى الشركة المنفذة».

 

مصدر الخبر | موقع المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock