أهم الأخبار

“الدستورية العليا” تنتهي من تجهيزات احتفالية اليوبيل الذهبي

0

انتهت المحكمة الدستورية العليا برئاسة المستشار سعيد مرعي، اليوم، من الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لإقامة احتفاليتها بمناسبة اليوبيل الذهبي للقضاء الدستوري في مصر ومرور 50 عاما على إنشاء المحكمة، والمقرر عقدها في 19 أكتوبر الجاري.

ووجهت المحكمة الدستورية العليا، دعوتها لأكثر من 100 رئيس محكمة دستوريا وعليا على مستوى العالم وذلك في إطار التعاون وتبادل الخبرات في مجال القضاء الدستوري.

وانتهت المحكمة من التجهيزات الفنية واللوجستية لعقد الاحتفالية من دعوة الشخصيات العامة ورجال القضاء والقانون الدستوري.

ومن المقرر أن تصل الوفود المشاركة في احتفالية اليوبيل الذهبي للمحكمة الدستورية العليا يوم 18 أكتوبر.

وأشاد المستشار حمدان فهمي رئيس المكتب الفني للمحكمة الدستورية العليا، بدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي وأكد علي توجيه الدائم بمساندة السلطة القضائية في أداء عملها وإعلاء القانون والحفاظ على الحقوق للمواطنين وللدولة.

وأضاف أن المستشار سعيد مرعي رئيس المحكمة أشاد في اجتماع الجمعية العامة للمحكمة بالدور المتميز الذي تقوم به رئاسة الجمهورية في سبيل الإعداد للاحتفال باليوبيل الذهبي للقضاء الدستوري المصري، ودعمها المتواصل لاستقلال القضاء ورفعة شأنه حرصًا على سرعة الفصل في القضايا.

الفجر

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك